قصص سكس محارم – روحت البيت بدري اتصدمت من اللي شافتة | xxarxx

كدت انفجر من الشهوة لما رايت ابي يـنيك امي في الحديقة الخاصة و كلاهما عاري تماما و لم يكونا يعلمان اني في البيت لانني يومها لم ادرس بسبب غياب الاستاذ و عدت الى البيت و بما انني املك مفتاح اضافي فقد دخلت بطريقة عادية الى البيت . و حيـن دخلت اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – خالتي هي اللي علمتني يعني اية نيك | xxarxx

أعرفكم في البداية على أبطال القصة, أنا خالد عمري 20 سنة وسيم طويل طولة 181 سم بنيتي الجسمية قوية رياضي ، أمي أميرة عمرها 39 سنة جسمها حلو موت مب عشان أهي أمي لا الكل يشهد اها بذالك جسمها مليان لاكن مب كثير يعني سكسي طويلة أنا طالع عليها أقصر اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – دخلت زبي في كس سوسو و أختها المنيوكة | xxarxx

انا عادل ضابط فى الطيران المصرى وسوسو امراءة عاشقة للجنس بى جنون تعرفت عليها فى القطار الفرنساوى من القاهرة الى الاسكندرية وكانت جوارى فى الكرسى وتبادلنا اطراف الحديث وتبادلنا ارقام الموبايل وقلتلها انا راجع مصر بكرة على طول لانى فى مامورية مستعجلة قالتلى انا اول ما اطمن على ماما حا اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – سمية وعمها وشربات بنت أختة | xxarxx

هذه قصتي لما عمي ناكني و علمني سكس المحارم حيـن ذقت طعم الزب لاول مرة و عرفت حلاوة السكس و لذة النيك الكبيرة و من يومها صرت احب جنس المحارم و زنا المحارم وأول الحكايه كان عمرى تسعة عشرعامآ عندما توفيت عمتى ، وكانت عمتى رجاء أماً لبنت يتيمه وحيده اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – الحلقة التانية نيك زوجة عمي ام طياز كبيرة | xxarxx

بعد ما مرات عمى شربت اللبن بتاعى فى الحمام واستحميـنا سوا وخرجنا فى نفس اليوم بالليل حسيت بولع وشهوة غريبة وحبيت ان اروح لعمتى علشان تعملى تانى زى ما عملت ليه فى الحمام بس البيت كله نايم وخوفت حد يشوفنى وقولت ان اكيد مرات عمى نامت بس الشهوة والتفكير كانو اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – امى ومرات خالى | xxarxx

اتفقت امى معايا ان ابويا لما يسافر الشغل نروح زور خالى فى الريف اصلو وحشها اوى قلتلها ماشى وبعد يوم اما ابويا سافر صحيـنا الساعه 9 الصبح ولبسنا ورحنا لبيت خالى فى الريف وخالى عندو 30 سنه ومرات خالى عندها 28 سنه ووصلنا لبيت خالى امى دخلت سلمت على خالى اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – الحلقة الثانية من مسلسل النيك العائلي (محارم عائلي) | xxarxx

أنا دانه زوجت ميدو أظن أن { سارة } قد عرفتكم بي بعد زواجي من ميدو أحسست بشي غريب من ناحية أخت زوجي سارة لا اعرف ما هو ولكن مع مرور الأيام عرفت أنها مهوسه بي وتحبني كثيرا وتطور الحب إلى عشق حتى ذالك اليوم التي باحت لي بعشقها وذبت اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – فراش المتعة جمع بيني وبيت اخت زوجتي المطلقة | xxarxx

فراش المتعة جمع بيـني وبيت اخت زوجتي المطلقة هذه قصتي في نيك مطلقة ساخنة جدا تحب الزب و قد عشقت زبي و هي اخت زوجتي حيث مارسنا سكس محارم جد ساخن و نيك دون علم زوجتي التي كنت انيك اختها . كنت وقتها اعيش وزوجتي في شقه ولم يكن لديـنا اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – رامي وخالته ياسمين (قصص سكس محارم ونيك مثيره وممتعه ومولعه نيك) | xxarxx

رامي وخالته ياسميـن {قصص سكس محارم ونيك مثيره وممتعه ومولعه نيك} انا اسمي رامي وعمري 20 سنه اروي لكم قصتي اليتي حصلت معي من حوالي شهر مع خالتي ياسميـن التي تكبرني بربع سنوات انا وحيد امي وابي انا من الاردن وعايش انا وابوي امي في حي بسيط ذات يوم كنت اقرأ المزيد…

قصص سكس محارم – ابن عمتة فشخة وناك أمة معاة | xxarxx

كنت فى السابعة من عمرى–وكان ابن عمتى زميلى فى العمر-وكان دائما يأتيـنى البيت عندى فى المنصورة علشان يقضى معايا الاجازة الصيفيه كاملة فى قريتنا بالمنصورة–وكنت اسكن انا وامى لوحدنا لان بابا مسافر يعمل بالسعودية عاملا هناك–وكانت امى طويلة وجسمها كبير ومليانة وطيزها كبيرة وناعمة وطرية جدا-وكانت خمرية اللون وكانت ديما اقرأ المزيد…